vendredi 12 février 2010

Les scandales du Net et du pas ...Net: censures et balances en premier

La campagne contre les blogs battant son plein sur le net version arabe, du genre maktoobblog.com, je reviens à ce coin que j’ai consacré dernièrement comme une niaise qui y croit, aux questions de mon pays, Maktoobblog. Bled .com, je l’ai consacré à mon pays et à L’Arabie. Ils me l’on fermé, comme ceux des bloggeurs Egyptiens, ce qui reste du cœur vivant en Egypte. ON FERME vos gueules …Pour l’histoire « Maktoob blog est d’origine arabe, et même Jordanienne si je ne me trompe…il est passé dans les filets de « Yahoo « depuis peu. Comme des salopes, hommes et femmes nous n’avons rien dit, moi je l’ai fermée parce que je n’ai pas d’argent. Et les mécènes ? tous des salopes… En 2002- 2004 ; Yahoo a balancé sans façons, un activiste Chinois, je me souviens qu’on a reçu des mails de « SOS » , mais peu a été fait.

Donc. C'est loin d'être la joie...J'ai lu quelques scandales pareils sur le net, que j'ai refoulés en pratiquant la censure...laisse ça va s'arranger. Mais rien ne s'arrange si on ferme les yeux.
J’ai lu et enfermé des scandales sur le Net.

Le premier concerne un journaliste qui a participé à une campagne de sensibilisation, en envoyant un mail au député(e) qui le représente. C e (tte) dernière fait transférer le dit- mail au patron du journaliste. Le journaliste est renvoyé…Je comprends pourquoi ils se la ferment tous. On vient d’y assister : un député qui fait le bougnoul Frenchy…

Le reste des scandales est miscel, ça se passe en Arabie Hébraïque en l’an de grâce 2010 ; je devais l’écrire en arabe sur " ourbled.maktoobblog " ils l’ont fermé



صمت ...بندمر..."مخططات أحفاد ألأنبياء

من أخبار و فضائح للعرب و العبريين و العجم على حد السواء

الكثير سمع عن الخبطة الجميلة لرجل المخابرات السعودي و هو يصافح السفاح الإسرائيلي...فارتفعت أصوات :"" لا لمصافحة ألأعداء حتى يحل السلام الحقيقي مهما كانت الدواعي""...فهل سمع حفيد المصطفى النداء ؟

...ثم قرأنا أيضا ان ألإيرانيين لا يكفون عن تعذيب المعارضة ... من أين جاءت هذه "الأساليب"؟ محو لآثار الثورة بسبب الغضب ... لا للتعذيب مهما كانت الأسباب...لا علي(س) و لا محمد(ص) يرضيان بذلك...ما عذبوا سجينا و لا عدوا. اتركوا جانبا قوانين و أساليب ليست منا و لسنا نرضى بتطبيقها علينا. فنحن مسلمون في الآخر...


أما الصهاينة فها هم يقتلون الأبرياء و يدنسون مقابر ألأنبياء...أليسوا ألأحفاد الشرعيين لهِِؤلاء الأنبياء عليهم السلام؟ فلب الموضوع إذا هو محاولة طمس المعالم و ألآثار القديمة في كل مكان و تهويد ما هو عربي و مسلم. قال مواطن عربي من القدس أن المشروع الهادف الى تشييد مبنى فوق مقبرة للمسلمين سيستمر لسنوات و سيقضي عل بيوت و معايش للعرب... مخططات أحفاد " ألأنبياء" ...أستغفر الله ان كانوا كذلك...

-----------------
اقتحام صهيوني لقبر يوسف بتواطؤ ميليشيا عباس


نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت مصادر محلية في مدينة نابلس أن المئات من المغتصبين المتطرفين الصهاينة اقتحموا منطقة قبر يوسف في مدينة نابلس مساء أمس الأربعاء (10-2) تحت حراسة مشددة من قوات الاحتلال للقيام بطقوس تلمودية فيه.
وأشار شهود عيان إلى أن قوافل من الحافلات دخلت الموقع المذكور في أضخم عملية اقتحام للموقع بعد أن عاد المغتصبون لارتياده منذ نحو عام.
وأضافت تلك المصادر أن عملية دخول الموقع تمَّت بالتنسيق المباشر مع ميليشيا عباس في نابلس التي أخلت مواقعها واختفت من الشوارع؛ مما يدل على علمها المسبق بدخول المغتصبين الموقع المذكور.
واستمرَّ وجود المغتصبين في الموقع حتى وقتٍ مبكرٍ من صباح اليوم الخميس؛ حيث تزامن انسحاب المغتصبين مع انسحاب قوات الاحتلال من المدينة.
وكانت زيارات المغتصبين إلى موقع قبر يوسف في نابلس توقفت إبان اندلاع "انتفاضة الأقصى"، إلا أنها عادت بشكلٍ فرديٍّ خلال العام الأخير، وتعتبر هذه الزيارة الكبرى منذ تلك العودة؛ حيث تجرَّأ المغتصبون على ذلك بفعل الإجراءات الأمنية التي تتخذها ميليشيا عباس لكبح جماح المقاومة.
وكان المغتصبون أعلنوا قبل عدة أشهر عن تشكيل حركة هدفها العودة إلى "قبر يوسف"؛ حيث نظموا المظاهرات قرب حوارة للمطالبة بالعودة إلى الموقع بعد زوال ما سمَّوها "التخوفات الأمنية" التي كانت تمنعهم من ذلك.
--------------------------------
جريدة الأخبار
مصر: اعتقال نائب مرشد الإخوان والعريان والبر - ‏قبل 3 أيام
في محافظات القاهرة والاسكندرية والشرقية (دلتا النيل) وأسيوط (الصعيد ـــــ جنوب) والغربية (دلتا النيل)». وفسّر المتحدث باسم الكتلة البرلمانية للإخوان حمدي حسن هذه الاعتقالات بـ«إعلان الجماعة الأسبوع الماضي قرارها خوض انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى المقرر إجراؤها في نيسان المقبل». من جهته، رأى الخبير في شؤون الإخوان المسلمين حسام تمام أن «استراتيجية النظام في التعامل مع الإخوان قائمة على فكرة الضربات الجزئية المستمرة، التي تستنزف طاقة الجماعة، وتهزّ مفاصلها الرئيسية، من دون أن تصل إلى مواجهة شاملة ...

الشرطة الاسرائيلية توقف 11 فلسطينيا في مخيم شعفاط بالقدس الشرقية
AFP - ‏قبل 4

القدس (ا ف ب) - اوقفت قوات الامن الاسرائيلية الاثنين 11 فلسطينيا في مخيم شعفاط للاجئين بالقدس الشرقية وذلك في اطار عملية كبيرة للشرطة، على ما اعلن المتحدث باسمها. وقال المتحدث شمويل بن روبي وشهود ان عشرات من عناصر الشرطة وحرس الحدود تدخلوا بعيد منتصف الليل بسيارات جيب في مخيم اللاجئين شمال القدس الشرقية. ولم ترد انباء عن وقوع اعمال عنف. ويشتبه في ضلوع الموقوفين في تهرب ضريبي وعدم دفع مستحقات للبلدية وبالتورط في "انشطة اجرامية وتعديات عنيفة على النظام العام"، بحسب المتحدث. وقال المتحدث لوكالة فرانس برس ...

و في الأردن *
السلطات تسحب من الفلسطيننين وثائقهم ( الهوية) ...من وضعية لاجئ إلى أسوأ من ذلك...فكيف سيعيش هِؤلاء و إلى من سيلجئون . و بحسب هيومان روايتس واتش فقد المعنيون حقوقهم في استخراج الوثائق كجوازات السفر وشهادات الميلاد بطريقة غير رسمية و بدون اشعار. فمنذ 2004، هناك 2700 حالة نزع الهوية جرت بطريقة تدريجية و لا زالت مستمرة و الهدف منها ، بحسب السلطات هو منع الإسرائيليين من التخطيط لطرد الفلسطينيين.
بدون تعليق...

*"Stateless Again: Palestinian-Origin Jordanians Deprived of their Nationality", على الموقع
http://www.hrw.org/en/node/88129?tr=y&auid=5931719

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Le bien fondé est bien venu.